خدمات الصيانة

صيانة سخانات حمامات السباحة من شركة سليوشن

سخانات حمام سباحة

في إطار الحديث عن صيانة سخانات حمامات السباحة  حيث تعتبر السخانات ضمن العناصر الحيوية؛ لتوفير تجربة مريحة وممتعة للأشخاص، إذا كان السخان غير قادر على تسخين الماء بشكل جيد، فقد تتأثر تجربة السباحة بشكل سلبي، بالإضافة إلى ذلك يؤدي السخان العاطل إلى إهدار كميات كبيرة من المياه ويصبح أكثر استهلاكا للطاقة، وبالتالي زيادة التكاليف المادية عليك. لذلك، يجب أن تتواصل مع أفضل شركة توفر لك أفضل خدمات الصيانة والتصليح مع المتابعة الدورية لسخانك تواصل مع  شركة سليوشن.

صيانة سخانات حمامات السباحة

صيانة سخانات حمامات السباحة ضمن أهم الأمور الصيانة الدورية التي تحافظ على السخان وعمره وأمان المستخدمين، ولذلك ليس أي فني يجب الاعتماد عليه، يجب اختيار شركة لها خبرات واسعة في كل أنواع السخانات مثل شركة سليوشن التي  تميزت في هذا المجال لمدة طويلة. وقدمت خدمة الدعم الفني  حتى تحافظ على سخانك . 

كما أن الدعم الفني في الشركة  مناسب لكل الأشخاص وغير مكلف.  كما تقدم المتابعة الدورية لأي سخان حمام سباحة سواء كان كهربائيا أو المعتمد على الغلايات أو التسخين بأشعة الشمس، تواصل مع سليوشن لتحصل على أفضل خدمة صيانة من أهم الشركات الموجودة في الكويت.

صيانة سخان حمام السباحة

قد يتعرض السخان إلى تلف في الأسلاك أو  النظام الكهربائي، ويجب عليك قياس مستوى الماء في المسبح . فإذا كان الماء منخفض فقد يتأثر السخان وقد يتلف بسبب ذلك. ويتابع  حساسات السخان، وهي المسؤولة على قياس درجة الحرارة  وضبط السخان، مع محاولة تنظيفها لضمان عملها بشكل دقيق.

 ويتابع أيضًا فحص أنابيب المياه مع التأكد من عدم وجود أي تسرب والتي تؤدي إلى نقصان المياه، وبالتالي تلف السخان، كل هذه الأمور مهمة لضمان قدرة السخان على الأداء الجيد دون أن يعطل بشكل سريع أو حتى يؤذي المستخدمين.

علامات  تشير إلى مشكلات في سخان حمام السباحة

يوجد مجموعة من العلامات التي توضح وجود مشكلات في السخان:

بطء تسخين الماء

قد يكون هناك خلل في سخان الماء؛ إذا استغرق وقتا طويلا في تسخين الماء. ولذلك يجب التحقق من درجة حرارة  الماء، حتى تصل إلى المستوى المطلوب قبل السباحة.

تغير في جودة ونقاء المياه

إذا لاحظت  تغيرًا في جودة  المياه،  مثل تغيير للونه أو وجود أي روائح غريبة،  فمن الممكن أن يشير ذلك إلى وجود أي مشكلة  في سخان  حمام السباحة،  ولذلك، ينبغي فحص السخان مع إجراء الصيانة اللازمة له حتى تتحسن جودة الماء.

ملاحظة تسرب المياه

إذا لاحظت أي تسرب للماء؛ يجب عليك  اللجوء إلى شركات متخصصة في التصليح، تسرب المياه قد يشير إلى  وجود  تلف في السخان، أو حتى في نظام الأنابيب، ويجب إصلاحه فورا حتى تتفادى أي مشكلات مستقبلية.

تصليح سخانات حمامات السباحة

تواصل مع سليوشن للحفاظ على حمامات السباحة، من خلال المتابعة الدورية والفحص المستمر بدل من اللجوء إلى تصليح السخان من أي أعطال، يمكنك أيضا استبدال سخان بأخر متطور وحديث؛ موفر للطاقة وفعال أكثر.

من ضمن الوسائل حتى تحافظ على سخانك من العطل والتلف أو اللجوء إلى صيانة سخانات حمامات السباحة الآتي:

  • يجب  أن تهتم بتنظيف السخان باستمرار، عن طريق إزالة أي أوساخ أو ترسبات فيه من خلال استخدام منظفات مناسبة له. 
  • تحقق من سلامة أي أسلاك متصلة بالسخان، ويجب إصلاح أي تلف تلاحظه على الفور.
  •  إذا كان سخانك يمتلك مرشحات: حاول تنظيفها بشكل منتظم؛ لضمان تدفق الماء بطريقة سليمة، مع محاولة ضبط أي درجة حرارة، وفقا لاحتياجاتك وتجنب أي زيادة عالية غير ضرورية توفيرًا للطاقة.
  • تواصل مع شركة سليوشن حتى تتابع سخانك بشكل دوري؛ للحفاظ علية من المشكلات أو أي عطل قد يصيبه.

خدمة صيانة سخانات حمامات السباحة

إذا كان سخان حمام السباحة لديك  تالف أو لا يعمل بشكل جيد، عليك التواصل مع شركة سليوشن التي تقدم أفضل خدمات صيانة سخانات حمامات السباحة، لكل أنواع السخانات وفي أسرع وقت.

 من مميزات الفنيين لدى الشركة:

  • لديهم علم كاف بكل أنواع السخانات. 
  • يقدمون خدمات التنظيف لك للمحافظة على جودة عمل السخان.
  • الخبرات الطويلة التي تمتد لسنوات.
  • يستخدمون أفضل المواد التنظيف وأدوات الإصلاح.
  • السرعة في المتابعة وحل كافة المشكلات.
  • يستخدمون أفضل قطع الغيار المستوردة.
  • لهم خبرة في التركيب والصيانة والتغيير.
  • يقدمون نصائح لك للحفاظ على السخان وجودته وأمانه.

اقرأ المزيد: السونا المنزلية وأهم الفوائد وطُرق استخدامها

أهمية صيانة سخانات حمامات السباحة

صيانة سخانات حمامات السباحة تحتاج إليها الفنادق والمنازل والفيلات والنوادى ومراكز التدريب، من المهم صيانة أي أعطال في السخان حتى لا يؤذي المستخدمين أو يكلف في استخدام الطاقة.

صيانة سخانات حمامات السباحة بشكل منتظم توفر العديد من الفوائد مثل:

  1.   من خلال الصيانة الدورية زيادة عمر السخان، مع تجنب التكاليف المرتفعة التي ترتبط  بشراء سخانات جديدة أو تبديلها.
  2.   السخانات المصلحة والنظيفة تعمل بكفاءة جيدة وأعلى، وتوفر ذلك الطاقة الكهربائية وتقليل فاتورة الكهرباء.
  3.   تساعد في المحافظة على جودة الماء ونقائه، وبالتالي تجربة سباحة صحية أفضل.
  4.   تساهم صيانة حمام السباحة في تجنب حوادث التسرب الكهربائي والمشكلات الأخرى، التي يتعرض لها السباحين للخطر.

الدعم الفني من شركة سليوشن

   يجب عليك أن تعتمد بثقة كاملة إذا أردت  خدمة فنية على مستوى عال من الخبرة  في مجال  صيانة سخانات حمامات السباحة، وكل ما يتعلق بها بداية من تركيبها إلى أي عطل فيها من أسلاك و كهرباء، وغيرها مع المتابعة الدورية للسخانات بكل أنواعها على السخان من أي مشكلة أو عطل مثل:

  • إزالة أي أجسام  أو أوراق من أعلى المسخن.
  • التحقق من أي تشققات وتسربات في الأنابيب التي  تحمل الماء.
  • تنظيف الخزانة الداخلية والخارجية.
  • تحريك مقبض الحرارة  بسرعة لمنع أي تراكم للصدأ.
  • يتحقق من وجود أي لهب في الشعلة أو الموقد
  • التحقق من عدم وجود أي تراكمات في صينية الموقد.

اقرأ أيضًا: جهاز الساونا من سليوشن

فني سخانات حمامات السباحة

ومن ضمن وظائف فني صيانة سخانات حمامات السباحة:

  •  يقوم بتنظيف المرشحات بانتظام، مع إقامته بإزالة الرواسب والأوساخ من المرشحات وشطفها بالماء النظيف؛ لضمان تدفق مياه السباحة بطريقة صحيحة.
  • يقوم بعملية فحص وتنظيف المبادل الحراري، من الممكن أن يتراكم الكالسيوم والرواسب على المبادل الحراري في سخان حمام السباحة، ويقلل من كفاءته وهو يقوم بفحصه وتنظيفه بشكل منتظم من أجل إزالة الرواسب  والأوساخ.
  • يتأكد من فحص العناصر الكهربائية في السخان بانتظام، حيث يحقق من سلامة الموصلات والأسلاك، يتأكد أيضا من عدم وجود أي تلف أو تآكل، مع إجراء أي إصلاح قد يحتاج له.
  • يتحكم في مستوى الماء والضغط في حمام السباحة،  أي التأكد أنها تصل إلى الحد المسموح به، بواسطة الشركة المصنعة للسخان، والتأكد أن ضغط الماء مستقر، ولا يوجد أي تسرب في الصمامات أو الأنابيب.
  • القيام بجدولة صيانة دورية للسخان، ويتبع التعليمات التي كتبتها الشركة المصنعة؛ حتى يحافظ على أداء السخان بشكل جيد، وأحيانا تشمل هذه الصيانة فحص الأجزاء الميكانيكية والكهربائية، مع  اختيار الضواغط  وصمامات الأمان، وتنظيف الأنابيب والصمامات وغيرها.

  أي يجب عليك القيام بالتواصل مع شركة سليوشن  للحصول على الفني المتميز أو  فريق الدعم الفني الذي يتابع معك الصيانة والمتابعة الدورية.

Related Posts