خدمات الصيانة, صيانة السخانات المركزية, صيانة حمامات السباحة و الشلالات

تركيب سخانات حمامات سباحة في الأماكن المختلفة وبأقل التكاليف

أسعار سخانات حمامات السباحة

يوجد العديد من طرق تركيب السخانات من شركة لأخرى ومن فني لآخر، ولكن يأتي السؤال هنا. هل تختلف طرق تركيب سخانات حمامات سباحة الفنادق عن النوادي والمراكز الرياضية؟. أم أن جميع حمامات السباحة تعمل بنفس الطريقة باختلاف المساحة فقط. هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال موقعنا في شركة سليوشن فتابعونا للنهاية.

تركيب سخانات حمامات سباحة في الأماكن المختلفة

 الأشخاص يقومون  بتسخين مياه حمامات السباحة في الأماكن العامة مثل النوادي الرياضية، والفنادق.وأيضًا الفلل والمنازل التي تحتوي على حمامات سباحة. بدأت فكرة تسخين مياه حمامات السباحة في الأماكن التي تضم حمامات خاصة للأطفال وبخاصة في الأماكن التي تتيح تدريب الأطفال في أوقات مختلفة من العام.

  الأطفال يصعب عليهم  القيام بأداء تدريبات السباحة في المياه الباردة في فصل الشتاء. وهو ما كان يعيق معظم الآباء من ترك أبنائهم للاستمرار في رياضة السباحة في تلك الفترة من العام. بمرور الوقت بدأ إدخال وتركيب سخانات حمامات سباحة المراكز الكبيرة التي تفتح أبوابها للتدريب على مدار العام. ومن ثم أدخلت في الفنادق، والفلل وغيرها من الأماكن.

وقود تشغيل سخانات حمامات السباحة

  قد يفكر البعض  يفكر  في الوقود المستخدم في تشغيل سخانات حمامات السباحة. حيث أن البعض قد يقلق بعض الشيء من استخدام الكهرباء في المياه. ولكن يمكننا توضيح أنه يستخدم عدة طرق لتشغيل تلك السخانات مثل:

  • السولار.
  •  الغاز الطبيعي.
  • البوتجاز.
  • هناك أيضًا العديد من السخانات التي أُدخلت حديثًا تعمل بالكهرباء.
  • نجد أيضًا أجهزة أخرى تعمل بالطاقة النظيفة أو ما يُعرف بالطاقة الشمسية.
  • جديرًا بالذكر أن تحديد نوع الوقود المستخدم في التشغيل يعتمد بالدرجة الأولى على النوع المنتشر والمتوافر في المنطقة. التي يتم تركيب السخان بها، وأيضًا حجم الحمام ومساحته.

فني تركيب سخانات حمامات سباحة

توفر شركة سليوشن  فنيين تركيب سخانات حمامات السباحة في الأماكن المختلفة. فقط عليكم الاتصال بالرقم الخاص بالشركة؛ والتواصل مع خدمة العملاء لتحديد معاد ومكان تركيب السخانات. بعدها ينطلق فريق العمل للمكان المطلوب للقيام بعملية التركيب حيث يقوم بالآتي:

  • يتأكد الفني  من تدفق المياه عن طريق تنظيف المرشحات وإزالة الرواسب العالقة بها. أوغسلها جيدًا بالماء والمواد المذيبة للأوساخ للتأكد من نظافتها.
  • يتأكد من سلامة عمل جهاز التبادل الحراري.
  • يراجع  التوصيلات الكهربائية والتأكد من سلامتها للتأكد من عملها بشكل جيد. حيث أن أي قطع أو صدأ في الوصلات يترتب عليه عدم العمل بشكل جيد.
  • يتأكد الفني من قدرة جهاز التسخين على العمل بقدر المياه الموجودة بالحمام.
  • يتأكد الفني من سلامة قطع غيار السخانات من صمامات الأمان والأنابيب والضواغط وغيرها. والتأكد من أن القائمين على العمل يتبعون تعليمات الشركات المصنعة للمحافظة على سلامة الجهاز وعمله طوال عمره الافتراضي بشكل جيد.

علاوةً على ذلك؛ يقوم فريق العمل باختبار عمل السخانات للتأكد من جودة العمل والتشغيل ليتحقق للعميل الرضا الكامل عن الخدمة المقدمة.

أفضل مكان لتركيب سخانات حمامات السباحة

 الناس  يبحثون  عن أفضل شركة تركيب سخانات حمامات سباحة في المنطقة القريبة من موقع التركيب. ولكن على أي حال؛ لا داعي للمزيد من البحث، حيث توفر شركة سليوشن وهي أفضل شركة تركيبات؛  ومن مميزات الشركة فريق عمل يمكنه الانتقال إلى أي مكان مراد تركيب سخانات به.

فني صيانة سخانات حمامات السباحة

لا ينتهي عمل فريق شركة سليوشن بعد تركيب السخانات. وإنما يستمر فريق العمل في المتابعة مع العميل للتأكد من عمل الأجهزة بكامل طاقتها وبكفاءة في الأوقات المطلوبة. كما أن الشركة توفر فنيين تم تدريبهم على أعلى مستوى. تحت إشراف نخبة من أفضل المهندسين؛ لتُقدم الشركة لجميع العملاء الصيانة المطلوبة على مدار الوقت وحسب الطلب.

تصليح سخانات حمامات السباحة

 صيانة السخانات تختلف عن عملية التصليح، حيث أن التصليح يكون في حالة التوقف عن العمل أو ضعف الأداء. بينما الصيانة تأتي في المرتبة الثانية بعد تركيب سخانات حمامات سباحة في الأماكن المطلوبة. حيث أن الصيانة هي مرحلة تأتي للمحافظة على أداء عمل الأجهزة. والتأكد من سلامتها على مدار العام حفاظًا عليها من التوقف التام الذي قد يحتاج إلى تغييرها ومن ثم تكاليف إضافية نحن في غنى عنها.

أنواع سخانات حمامات السباحة

عند تركيب سخانات حمامات سباحة في الأماكن المختلفة. يجب الانتباه إلى أنه هناك نوعين رئيسيين من أجهزة التسخين، وهما:

  • سخانات خاصة.
  • سخانات مركزية.

1- السخانات الخاصة

تعتمد السخانات الخاصة على فكرة تسخين مياه كل حمام بشكل منفصل، حيث يمكن ضبط درجة حرارة مياه كل حمام بشكل خاص حسب الفاقد الحراري وحجم الحمام وكمية المياه المستخدمة فيه.

2- السخانات المركزية

السخانات المركزية تعتمد على  على تركيب سخان واحد مركزي لكافة حمامات السباحة الموجودة في المكان الواحد. حيث يمنح هذا النظام أيضًا فكرة التحكم في درجة حرارة كل حمام على حدة، ولكن عن طريق وحدة مركزية يتم تركيبها في مكان واحد.

اقرأ المزيد: جهاز الساونا من سليوشن

طريقة عمل سخانات حمامات السباحة

بعد  القيام بتركيب سخانات حمامات سباحة في المكان المطلوب. يبدأ عمل تلك السخانات التي تعتمد على التركيب على خط المياه الراجع بين المرشحات والخط الداخل إلى حمام السباحة. حيث تكون تلك الطريقة المتبعة في السخانات الخاصة.

أما السخانات المركزية التي منها غلايات المياه أو البخار؛ فتكون طريقة العمل عن طريق سخانات التبادل الحراري. والتي تقوم باستقبال المياه الساخنة من السخانات الرئيسية، والجدير بالذكر أن تلك السخانات هي الأفضل من حيث التكلفة المنخفضة والأداء الأعلى والمتميز.

طريقة أخرى لتسخين مياه حمامات السباحة

 البعض  قد لا يرغب في تركيب سخانات حمامات سباحة، وهنا تنصح شركة سليوشن باستخدام أحد الطرق التالية:

  • استخدام الغطاء الشمسي لحمام السباحة. وهي من الطرق الأكثر شيوعًا حيث تعتمد على استخدام نوع من أغطية المسابح مصنوعة من البولي إيثيلين. الذي يعمل على تجميع أشعة الشمس وتصديرها للماء مما يعمل على رفع درجة حرارتها.
  • استخدام الغطاء الشمسي السائل، وهو عبارة عن غطاء من المواد الكيميائية الخاصة بالمياه. حيث تمنع التبخر وتعمل على احتفاظ الماء بدرجة حرارته.
  • استخدام السخانات الشمسية.

اقرأ أيضًا: السونا المنزلية وأهم الفوائد وطُرق استخدامها

أهمية تركيب السخانات في الحمامات

 إن تركيب سخانات حمامات سباحة في الأماكن المختلفة يعود بالعديد من المنافع على المستخدمين منها:

  • استمرار تدريبات السباحة في الأوقات المختلفة من العام. في فصل الشتاء والأوقات الباردة من العام.
  • الاستفادة من استخدام حمامات السباحة ، وبخاصة تلك المغطاه المصممة للاستخدام طوال العام.
  • بالنسبة لتسخين مياه حمامات السباحة في الفلل والقصور، فإن هذا يوفر الراحة للمستخدمين حيث أن البعض قد لا يحتمل برودة المياه مثل الأطفال وكبار السن.
  •  زيادة العائد من اشتراكات النوادي الرياضية نظرًا لاستمرارية العمل طوال العام دون توقف.
  • توفير الخاصيات العلاجية لبعض حمامات السباحة التي تعمل في مراكز العلاج الطبيعي، والقائمة على تدفئة المياه بدرجة حرارة معينة؛ تتناسب مع طبيعة العلاج المُقدم للمريض.

ختاما؛ لا يُمكننا الإغفال عن الدور الهام الذي تقوم به شركة سليوشن في تركيب سخانات حمامات سباحة بكافة أحجامها، وفي الأماكن المختلفة، حيث تقدم الشركة كل ما يلزم من أعمال البيع، والتركيب، والصيانة، والمتابعة ما بعد التركيب على أعلى مستوى، وهو ما يحقق أعلى استفادة للعملاء.

Related Posts