صيانة اجهزة السونا

السونا المنزلية وأهم الفوائد، وطرق استخدامها

جهاز ساونا منزلي للبيع

يلجأ الأشخاص إلى السونا بسبب فوائدها الكثيرة في أكثر من مجال، سواء للجسم أو علاج مرض أو مشكلة أو حتى للتفتيح. كما تتعدد أشكالها وأنواعها لتلبي حاجة الصغير والكبير في المناسبات المختلفة. كما تتعدد فوائد وأهمية استخدام أجهزة الساونا.

لذا؛ تسعى شركتنا شركة سليوشن أن تقوم بتوفيرها بكل سهولة وبأسعار مناسبة.

ما هي السونا؟

عدد كبير من الأشخاص يطلق عليها اسم سونا. ولكن في الحقيقة هي تسمي حمام الساونا. وتتكون من مكان كبير مغلق، به درجة حرارة عالية، وبها نسبة عالية من الرطوبة، ويجلس الشخص بداخلها لفترة من الوقت.

البخار يقوم الناس بصناعته عن طريق صب المياه على حجارة. ويعتبر حمام الساونا الخاص بشركة سليوشن من أفضل الحمامات التي يمكن أن تتعامل معها، ويعود هذا لعدة أسباب؛ على رأسها الاهتمام بالنظافة والتعقيم.

ما هي فوائد حمام الساونا؟

هناك الكثير من الفوائد تكمن في هذا الحمام، وقد قامت شركتنا (سليوشن) بعرض جميع الفوائد وهي كما يلي:

  • استخدام حمامات الساونا بغرض الحصول على الراحة والاسترخاء، والمزيد من الاستجمام.
  • تعمل على تحسين الدورة الدموية في الجسم، وذلك من خلال رفع درجات الحرارة. فهذا يعمل على زيادة ضربات القلب وتدفق كميات أكبر من الدم.
  • تنشيط الجهاز العصبي بشكل كبير، وذلك كي يستطيع الجسم أن يوازن درجات الحرارة الخارجية والداخلية. كما أن الغدد الصماء تبدأ في الاستجابة لهذا الأمر.
  • غالبًا ما يُساعد حمام السونا على التقليل من الشعور بآلام الجسم، وهو ما يُساعد على الشعور بالبهجة والسعادة.
  • تعمل درجات الحرارة المرتفعة على ارتخاء العضلات. وبشكل خاص عضلات الرقبة والعنق. وهو ما يُمكن الحصول عليه بعد عمل وإرهاق يوم طويل.
  • يمتد تأثير حمام الساونا لفترات طويلة، وهو ما يُساعد على النوم العميق خلال فترة الليل.
  • تساعد حمامات الساونا على تخفيف حدة آلام المفاصل المزمن.
  • يمتد تأثير الجلسة الواحدة لمدة تصل إلى 4 أسابيع. مما يُساعد على ممارسة المهام الحياتية بشكل أفضل.
  • تساعد حمامات السونا على تحسين الوضع الصحي الخاص بالبشرة من خلال تفتيح المسام، وهذا يساعد على علاج التجاعيد الخاص بكبر السن.
  • تتعرق البشرة بشكل كبير في هذه الحمامات، وهو ما يساعد على ظهور البشرة بشكل أكثر صحة من ذي قبل.
  • يعمل جهاز الساونا على خفض الوزن بشكل كبير، وذلك من خلال حرق نسبة عالية من الدهون التي تتواجد في الجسم، بسبب درجات الحرارة العالية التي تتواجد به.

بسبب جميع المميزات السابقة التي تكمن خلف حمامات الساونا، سعت شركة سليوشن إلى تقديم عدد من الحمامات المميزة والمختلفة والتي يمكنك الذهاب إليها وقت ما شئت.

طريقة عمل حمام الساونا المنزلي

يعتبر حمام الساونا من الأشياء التي لا يمكن أن يتم صنعها في المنزل. ويعود هذا لاحتياج درجات عالية جدًا من الحرارة كي يُصنع الحمام بأعلى دقة، لذا؛ قامت شركة سليوشن بتقديم جهاز سونا منزلي بشكل مميز وكفاءة عالية. وتتضح مزاياه وطريقة استخدامه في الآتي:

  • يتكون جهاز الساونا المنزلي من بالون كبير له فتحة في الأعلى. يدخل الشخص داخل هذا البالون تاركًا رأسه بالخارج ويُغلق البالون عن طريق سحاب (سوستة). وصُمم بهذا الشكل من قِبل شركة سليوشن للحفاظ على صحة العملاء.
  • قبل أن تقوم بالدخول إلى هذا جهاز السونا يجب عليك أن تقوم بأخذ حمام ماء فاتر. وذلك كي لا تتعرض البشرة لأي حروق أو ضرر بسبب اختلاف درجات الحرارة.
  • يجب ترك الشعر مبللًا، كي تتعادل درجات الحرارة الخارجية والداخلية ولا يتعرض الجسم لصدمة بسبب درجة الحرارة المرتفعة.
  • قبل الدخول إلى الجهاز؛ يجب أولًا وضع مياه ساخنة في الفلتر الخاص به.
  • عندما لا تريد أن تضع المياه يمكنك ضبط الحرارة على أعلى درجة وتركها لمدة تصل إلى 15 دقيقة.
  • يكون من الأفضل خلع الحذاء قبل الدخول في الجهاز، وفور الانتهاء منه يجب أن تنتظر على الأقل 5 دقائق قبل أن تأخذ حمام أخر.
  • يمكنك أن تقوم بطلب جهاز السونا من شركة سليوشن، وهي تعتبر أفضل شركة تقدم هذا الجهاز ومعها أعلى خدمات ما بعد البيع.

فني جهاز السونا

قد يحدث أعطال أثناء استخدام الجهاز أو أيًا من أجزاءه. لهذا وفرت شركة سليوشن عدد من الفنيين والمهندسين المتخصصين في عمليات صيانة الأجهزة، فقط؛ عليكم التواصل بفريق الدعم بالشركة، وسوف يقوم الفريق بتقديم الدعم المطلوب وإرسال الفنيين المتخصصين في أقرب وقت. وتم تدريب جميع الفنيين على أيدي نخبة من أفضل المهندسين المتخصصين بالمجال. كما أنه يتم عقد عدد من الدورات المختلفة كل عام. وذلك للاطلاع على كل ما هو جديد في عالم الصيانة.

في حالة أن كان العطل بسيط؛ سوف تتم الصيانة بمنزلكم على الفور. أما في حالة أن كان العطل عميق ويحتاج للمزيد من الجهد والوقت لإصلاحه؛ فسوف يتم سحب الجهاز لمقر العمل بالشركة لإصلاحه، ومن ثم إرجاعه للعميل بعد التأكد من كفاءة العمل. كما يتواجد عدد من الفنيين المتخصصين في عملية التركيب الخاصة بجهاز السونا، تم اختيارهم على أعلى مستوى من الكفاءة لضمان التركيب السليم دون إلحاق ضرر بالجهاز.

شاهد أيضًا: جهاز الساونا من سليوشن

مميزات شركة سليوشن

شركة سليوشن من أفضل الشركات التي يمكن التعامل معها في حالة الرغبة في الحصول على أي جهاز وبخاصة أجهزة السونا، ويمكن أن نرى أن المميزات التي تخص هذا الجهاز تكمن فيما يلي:

  • لدى شركتنا خبرة عالية في مجال الأجهزة بجميع أنواعها، وجاءت الخبرة بسبب عمل الشركة في هذا المجال منذ سنوات طويلة.
  • عدد كبير من الشركات يسعى بشتى الطرق أن يصل لمدى التميز الذي تصل له شركة سليوشن. ولكن لن يستطع، وذلك لأن هدفنا الأول هو إرضاء العميل.
  • يتواجد لدينا عدد كبير من الفنيين المتخصصين في تركيب وفك جميع الأجهزة بدون أي استثناء، وتم تدريبهم على أيدي متخصصين في هذا المجال.
  • لدينا عدد كبير من الفنيين المتخصصين في تصليح كافة الأعطال، وتم تدريبهم بشكل دقيق.
  • يتم عقد عدد كبير من التدريبات كل فترة، وذلك لتطوير من العاملين معنا،.كما أنه يتم عقد عدد كبير من الاختبارات. وذلك للتأكد من قدرة هذا العامل على ممارسة العمل بشكل دقيق. 

شراء جهاز السونا

إذا كنت تبحث عن أجهزة معينة من الساونا وماركات  تجارية. سوف توفرها لك شركة سليوشن. فكل ما عليك فعله هو أن تقوم بالاتصال على أي رقم من أرقامنا وسوف يتم الرد عليك على الفور. وفور أن يتم الرد عليك وطلب المنتج سوف يتم تحديد موعد محدد يناسبك. وسوف يأتي أحد الفنيين المتخصصين في عملية تركيب  الجهاز.

وفي حالة حدوث أي عطل أو ضرر بجهاز السونا، كل ما عليك فعله هو التواصل مع شركتنا شركة سليوشن، وسوف يتم حل المشكلة سريعا. كما يُمكنك أيضًا التواصل مع فريق العمل من خلال الاتصال بأرقام خدمة العملاء. أو عن طريق الشات الآلي للاستفسار عن أي شئ غير واضح أثناء استخدام الجهاز.

Related Posts